Jendouba Sport
Cher visiteur
on vous remercie pour votre visite, on espère que vous nous rejoignez et devenir membre et contribuer à faire avancer ce domaine.

الترجي الرياضي :150 ألف دولار عقوبات الــ"كاف"

Aller en bas

الترجي الرياضي :150 ألف دولار عقوبات الــ"كاف"

Message par nounou le Jeu 25 Nov - 23:25

تقدم الترجي الرياضي رسميا إلى الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بطلب تغيير مباراته المتأخرة لحساب البطولة ضد أمل حمام سوسة المبرمجة ليوم الإربعاء القادم 1 ديسمبر من ملعب رادس إلى الملعب الأولمبي بالمنزه وذلك لضمان حضور جماهيري أكبر مع العلم أن هذا اللقاء تم تعيينه بملعب رادس على الساعة السادسة مساء لأسباب غير رياضية وهو ما رفضته هيئة فريق باب سويقة ... كما عبر الترجيون عن موافقتهم على تقديم توقيت اللقاء على الساعة الثانية ونصف ظهرا بعد قرار الرفض القاطع لخوض أية مباراة في ملعب المنزه مساء تجنبا لما حصل في الموسم الفارط في مباراة الترجي الرياضي والنادي الرياضي لحمام الأنف.

150 ألف دولار قيمة مبلغ عقوبات " الكاف " ضد الترجي الرياضي


وصل المبلغ الجملي للعقوبات المالية التي سلطتها الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم على الترجي الرياضي خلال كأس رابطة الأبطال لهذه السنة 150 ألف دولار وجميعها بسبب تصرفات الجماهير انطلاقا من مباراة سطيف في الجزائر في افتتاح دوري المجموعات إلى غاية مباراة مازمبي في الدور النهائي مرورا بلقاء سطيف في رادس ومواجهتي الأهلي المصري في الدور نصف النهائي ... وستخصم الكنفدرالية هذا المبلغ مباشرة من منحة الترجي الرياضي المقدرة بمليون دولار باعتباره وصيف البطولة ...
هذا المبلغ الكبير جدا والفريد من نوعه يضع أحباء الأحمر والأصفر أمام حتمية مراجعة أنفسهم وتصرفاتهم مستقبلا أثناء المقابلات الإفريقية تفاديا لمثل هذه الخطايا التي لا تخدم فريقهم بالمرة.

_________________
js ya omri
avatar
nounou
Moderateur
Moderateur

Nombre de messages : 407
Localisation : jendouba
Date d'inscription : 11/12/2005

Revenir en haut Aller en bas

Revenir en haut

- Sujets similaires

 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum